مساء الكفر ايها الحلوين
اليوم موضوعنا سيكون اخر حلاوة
حيث سنتكلم عن رضاعه الكبير فى الكتاب المقدس
و سنتكلم عن مص الثدى و كل ما يتعلق بالثدى و لبن الام فى الكتاب المكدس
إذن هيا بنا نررررررررررررررررررضع
1
2
3
8: 8 نشيد الانشاد @
لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب
هذة مشكله لانها سوف تخطب و ليس لها ثدى ليرضع منه خطيبها لذلك فلن نرضع من هذة الاخت
-----------------------------
5: 19الامثال @ الظبية المحبوبة و الوعلة الزهية ليروك ثدياها في كل وقت و بمحبتها اسكر دائما
اما هذة الظبيه المحبوبه سنرتوى من ثدياها و نسكر بمحبتها و سنرضع حتى نستغيث (سنمصمص)
------------------------------
3: 12 ايوب @
لماذا اعانتني الركب و لم الثدي حتى ارضع لانى قد كنت الان مضطجعا ساكنا
تمنى ايوب لو لم يرضع لكننا نتمنى ان نرضع لان الرضاعه كنز لا يفنى
-----------------------------------
60: 16 اشعياء @
و ترضعين لبن الامم و ترضعين ثدي ملوك و تعرفين اني انا الرب مخلصك و وليك عزيز يعقوب
لا مانع من ان نرضع لبن الامم لكنى لا اريد ان ارضع ثدى الملوك لان هذا شذوذ جنسى (ملكات اوكى)
-------------------------------------
66: 11اشعياء @
لكي ترضعوا و تشبعوا من ثدي تعزياتها لكي تعصروا و تتلذذوا من درة مجدها
سارضع و لكن لن اشبع و ساعصر و اتلذذ حتى استغيث ( عليا النعمه كتاب عسل )
--------------------------------------
60: 13 اشعياء @
مجد لبنان اليك ياتي السرو و السنديان و الشربين معا لزينة مكان مقدسي و امجد موضع رجلى
انا هنا لم اتى بهذا النص الا لكى اسال احبابنا المسيحيين سؤال برىء ارجو الا يسيئو مغزاة
هل المقصود بكلمه السنديان هو (السنتيان) بالمصرى = الصدريه تقريبا باللبنانى ام انه خطأ مطبعى؟
ام انها ليست خطا و هى سنديان؟ و ارجو توضيح معنى كلمه سنديان لانى لست ضليع فى النحو
--------------------------------------
16: 7 حزقيال @
جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت و كبرت و بلغت زينة الازيان نهد ثدياك و نبت شعرك و قد كنت عريانة و عارية
16: 8 حزقيال @
فمررت بك و رايتك و اذا زمنك زمن الحب فبسطت ((( ذيلي )))عليك و سترت عورتك و حلفت لك و دخلت معك في عهد يقول السيد الرب فصرت لي
يالهوى نهد ثدياها اى كبرو و نفشوا وانتفخو
و نبت شعرها فى كل المواضع الحساسه
و لم تكن فقط عريانه بل عريانه و عاريه ( ههههههههههههه) دقه شديدة
فمر بها و راها فى زمن الحب ( فى ساعه حظ يعنى )
فبسط الاله يهوة ذيله (اله بديل )
هكذا يقول السيد الرب ( يهوة )
فماذا اقول بعد كل ما قيل و هل قول يقال بعد هذا الذى قيل و اى قوللللل ( انا اعصابى باظت خالص )
نخش فى اللى بعدة لان ما سياتى افجر مما مضى
--------------------------------------
5: 1نشيد الانشاد @
قد دخلت جنتي يا اختي العروس قطفت مري مع طيبي اكلت شهدي مع عسلي شربت خمري مع لبني كلوا ايها الاصحاب اشربوا و اسكروا ايها الاحباء
5: 2 نشيد الانشاد @
انا نائمة و قلبي مستيقظ صوت حبيبي قارعا افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلا من الطل و قصصي من ندى الليل
5: 3 نشيد الانشاد @
قد خلعت ثوبي فكيف البسه قد غسلت رجلي فكيف اوسخهما
ياااااااااااااااااااااا حلاوة ( بدون تعليق ) امتى الواحد يتجوز و يطبق كل هذا تطبيق عملى فى الحلال
---------------------------------------
1: 13 نشيد الانشاد @ صرة المر حبيبي لي (((بين ثديي يبيت)))
1: 14 نشيد الانشاد @ طاقة فاغية حبيبي لي في كروم عين جدي
1: 15 نشيد الانشاد @ ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان
1: 16 نشيد الانشاد @ها انت جميل يا حبيبي و حلو و سريرنا اخضر
الجميل الحلو يبيت بين ثدياها هذة الجميله التى عيناها حمامتان على السرير الاخضر (يا بخته)
-----------------------------------
23: 34 حزقيال @
فتشربينها و تمتصينها و تقضمين شقفها و تجتثين ثدييك لاني تكلمت يقول السيد الرب
23: 35 حزقيال @
لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني و طرحتني وراء ظهرك فتحملي ايضا رذيلتك و زناك
مصمه شفايف و عض و تقضيم الشقفه و اجتثاث ثدياها ( هل هناك فياجرا اقوى من هذا الكتاب )
----------------------------------------
23: 3 حزقيال @
و زنتا بمصر في صباهما زنتا هناك دغدغت ثديهما و هناك تزغزغت ترائب عذرتهما
ثدياها اتدغدغت من كثر الرضع و الشفط و الحلب و كل هذا كان فعلته عندنا فى مصر
و للاسف لم اكن موجود وقتها لارتوى مصا و رضعا من ثديها المقدسه (تلاقيها رضعت مصر كلها )
-----------------------------------------
49 :22اشعياء @
هكذا قال السيد الرب ها اني ارفع إلى الامم يدي والى الشعوب اقيم رايتي فيأتون بأولادك في الاحضان وبناتك على الاكتاف يحملن ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك بالوجوه إلى الارض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين اني انا الرب الذي لا يخزي منتظروه
رضاعه و لحس و حضن و ارجل و اكتاف (لقد تعبت اعصابى -- اين ايامك يا فايزة )
----------------------------------------
66: 12 اشعياء @
لانه هكذا قال الرب هانذا ادير عليها سلاما كنهر و مجد الامم كسيل جارف فترضعون و على الايدي تحملون و على الركبتين تدللون اشعياء
سيل جارف من البن لنرضع و على الركبتين ندلل (الخير كتير و الاثداء بالهبل و نشكر الرب )
---------------------------------------------
بعد كل هذة النصوص الاخر حلاوة فى الثدى و اللبن و الاكتاف و الارداف و الافخاذ و كله كله
استاذنكم لان اعصابى تعبت خالص و الهرمونات اشتغلت و انا فسيولوجيا حالتى صعبه الان
و بما انى لست متزوج
و لن استطيع ان استعين بصديقه الان
فساعتمد على نفسى و خلاص
سلام لانى بجد لازم افش غلى دلوقت
البرنس
النص الاصلي
بقلم البرنس
اليوم موضوعنا سيكون اخر حلاوة
حيث سنتكلم عن رضاعه الكبير فى الكتاب المقدس
و سنتكلم عن مص الثدى و كل ما يتعلق بالثدى و لبن الام فى الكتاب المكدس
إذن هيا بنا نررررررررررررررررررضع
1
2
3
8: 8 نشيد الانشاد @
لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب
هذة مشكله لانها سوف تخطب و ليس لها ثدى ليرضع منه خطيبها لذلك فلن نرضع من هذة الاخت
-----------------------------
5: 19الامثال @ الظبية المحبوبة و الوعلة الزهية ليروك ثدياها في كل وقت و بمحبتها اسكر دائما
اما هذة الظبيه المحبوبه سنرتوى من ثدياها و نسكر بمحبتها و سنرضع حتى نستغيث (سنمصمص)
------------------------------
3: 12 ايوب @
لماذا اعانتني الركب و لم الثدي حتى ارضع لانى قد كنت الان مضطجعا ساكنا
تمنى ايوب لو لم يرضع لكننا نتمنى ان نرضع لان الرضاعه كنز لا يفنى
-----------------------------------
60: 16 اشعياء @
و ترضعين لبن الامم و ترضعين ثدي ملوك و تعرفين اني انا الرب مخلصك و وليك عزيز يعقوب
لا مانع من ان نرضع لبن الامم لكنى لا اريد ان ارضع ثدى الملوك لان هذا شذوذ جنسى (ملكات اوكى)
-------------------------------------
66: 11اشعياء @
لكي ترضعوا و تشبعوا من ثدي تعزياتها لكي تعصروا و تتلذذوا من درة مجدها
سارضع و لكن لن اشبع و ساعصر و اتلذذ حتى استغيث ( عليا النعمه كتاب عسل )
--------------------------------------
60: 13 اشعياء @
مجد لبنان اليك ياتي السرو و السنديان و الشربين معا لزينة مكان مقدسي و امجد موضع رجلى
انا هنا لم اتى بهذا النص الا لكى اسال احبابنا المسيحيين سؤال برىء ارجو الا يسيئو مغزاة
هل المقصود بكلمه السنديان هو (السنتيان) بالمصرى = الصدريه تقريبا باللبنانى ام انه خطأ مطبعى؟
ام انها ليست خطا و هى سنديان؟ و ارجو توضيح معنى كلمه سنديان لانى لست ضليع فى النحو
--------------------------------------
16: 7 حزقيال @
جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت و كبرت و بلغت زينة الازيان نهد ثدياك و نبت شعرك و قد كنت عريانة و عارية
16: 8 حزقيال @
فمررت بك و رايتك و اذا زمنك زمن الحب فبسطت ((( ذيلي )))عليك و سترت عورتك و حلفت لك و دخلت معك في عهد يقول السيد الرب فصرت لي
يالهوى نهد ثدياها اى كبرو و نفشوا وانتفخو
و نبت شعرها فى كل المواضع الحساسه
و لم تكن فقط عريانه بل عريانه و عاريه ( ههههههههههههه) دقه شديدة
فمر بها و راها فى زمن الحب ( فى ساعه حظ يعنى )
فبسط الاله يهوة ذيله (اله بديل )
هكذا يقول السيد الرب ( يهوة )
فماذا اقول بعد كل ما قيل و هل قول يقال بعد هذا الذى قيل و اى قوللللل ( انا اعصابى باظت خالص )
نخش فى اللى بعدة لان ما سياتى افجر مما مضى
--------------------------------------
5: 1نشيد الانشاد @
قد دخلت جنتي يا اختي العروس قطفت مري مع طيبي اكلت شهدي مع عسلي شربت خمري مع لبني كلوا ايها الاصحاب اشربوا و اسكروا ايها الاحباء
5: 2 نشيد الانشاد @
انا نائمة و قلبي مستيقظ صوت حبيبي قارعا افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلا من الطل و قصصي من ندى الليل
5: 3 نشيد الانشاد @
قد خلعت ثوبي فكيف البسه قد غسلت رجلي فكيف اوسخهما
ياااااااااااااااااااااا حلاوة ( بدون تعليق ) امتى الواحد يتجوز و يطبق كل هذا تطبيق عملى فى الحلال
---------------------------------------
1: 13 نشيد الانشاد @ صرة المر حبيبي لي (((بين ثديي يبيت)))
1: 14 نشيد الانشاد @ طاقة فاغية حبيبي لي في كروم عين جدي
1: 15 نشيد الانشاد @ ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان
1: 16 نشيد الانشاد @ها انت جميل يا حبيبي و حلو و سريرنا اخضر
الجميل الحلو يبيت بين ثدياها هذة الجميله التى عيناها حمامتان على السرير الاخضر (يا بخته)
-----------------------------------
23: 34 حزقيال @
فتشربينها و تمتصينها و تقضمين شقفها و تجتثين ثدييك لاني تكلمت يقول السيد الرب
23: 35 حزقيال @
لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني و طرحتني وراء ظهرك فتحملي ايضا رذيلتك و زناك
مصمه شفايف و عض و تقضيم الشقفه و اجتثاث ثدياها ( هل هناك فياجرا اقوى من هذا الكتاب )
----------------------------------------
23: 3 حزقيال @
و زنتا بمصر في صباهما زنتا هناك دغدغت ثديهما و هناك تزغزغت ترائب عذرتهما
ثدياها اتدغدغت من كثر الرضع و الشفط و الحلب و كل هذا كان فعلته عندنا فى مصر
و للاسف لم اكن موجود وقتها لارتوى مصا و رضعا من ثديها المقدسه (تلاقيها رضعت مصر كلها )
-----------------------------------------
49 :22اشعياء @
هكذا قال السيد الرب ها اني ارفع إلى الامم يدي والى الشعوب اقيم رايتي فيأتون بأولادك في الاحضان وبناتك على الاكتاف يحملن ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك بالوجوه إلى الارض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين اني انا الرب الذي لا يخزي منتظروه
رضاعه و لحس و حضن و ارجل و اكتاف (لقد تعبت اعصابى -- اين ايامك يا فايزة )
----------------------------------------
66: 12 اشعياء @
لانه هكذا قال الرب هانذا ادير عليها سلاما كنهر و مجد الامم كسيل جارف فترضعون و على الايدي تحملون و على الركبتين تدللون اشعياء
سيل جارف من البن لنرضع و على الركبتين ندلل (الخير كتير و الاثداء بالهبل و نشكر الرب )
---------------------------------------------
بعد كل هذة النصوص الاخر حلاوة فى الثدى و اللبن و الاكتاف و الارداف و الافخاذ و كله كله
استاذنكم لان اعصابى تعبت خالص و الهرمونات اشتغلت و انا فسيولوجيا حالتى صعبه الان
و بما انى لست متزوج
و لن استطيع ان استعين بصديقه الان
فساعتمد على نفسى و خلاص
سلام لانى بجد لازم افش غلى دلوقت
البرنس
النص الاصلي
بقلم البرنس
No comments:
Post a Comment